برواز جبس تليفزيون وبلاطات 60 60

 

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب برواز جبس تليفزيون وبلاطات 60 60؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات الجبس لغرف النوم خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


برواز جبس للتلفزون

ديكورات غرفة المعيشة أحد أهم الديكورات على الإطلاق لأن تلك الغرفة يتشاركها جميع أفراد المنزل فيجب أن يتم عمل التصميمات الخاصة بها وإختيار الإكسسوارات وقطع الأثاث بشكل يتناسب مع الذوق العام لجميع أفراد الأسرة، مع الحرص على أن يتم التركيز على التخصيص الجيد للمساحات داخل الغرفة حيث يتم تخصيص مساحة وموقع التلفزيون أمر مهم للغاية لأنه سيترتب عليه عمليه تحديد موقع تنفيذ أعمال ديكورات الجبس لأنه ستكون ثابته ولا يمكن تغييرها، إضافة إلى ذلك فإن تحديد موقع التلفزيون يترتب عليه الكثير من الأمور.


ديكورات جدران جبس للتلفزيون

لقد غير مفهوم الديكور الجبس للجدران الكثير من المفاهيم القديمة والتقليدية للتصميم، حيث أحدث إستخدام الجبس في عمل تصميمات الحوائط الكثير من الإختلافات في طبيعة وشكل الديكور داخل المنزل وخصوصاً الديكورات الخاصة بمنطقة التليفزيون وما حولها فقد تم إستبدال المكتبات الخشبية بشكلها التقليدي بعمل الأرفف والإضاءات بإستخدام الجبس، حيث تغير مفهوم الديكور كثيراً بعد الجبس.


بلاطات جبس 60 60

هناك ثلاثة أنواع من الأسقف الجبسية الشائعة و التي هي بلاطات أسقف معلقة جبسية و تكون عادة بعدة مقاسات و لكن المقاس الشائع غالباً 60*60 سم , و الألواح الجبسية و التي عادة تكون بمقاسين 240*120 سم أو 300*120 سم , و النوع الثالث و هو الجبس البلدي أو متعارف عليه بعدة أسماء جبس مغربي – جبس مائي – جبس عربي و لكل نوع من هذه الأنواع طريقة تركيب و عيوب و مشاكل و ميزات.


أنواع بلاطات جبس 60 60

وسنتطرق الى الحديث عن مقاسات بلاطات الجبسم بورد والجبس البلدي بمقاس 60 60 ، و ينقسم الجبسم بورد على أربع أنواع (عادي , مقاوم للرطوبة , مقاوم للحريق , مقاوم للرطوبة و الحريق ) و تختلف سماكة الألواح الجبسية من 10 مم حتى 18 مم كمقاسات ستاندرد و يمكن تصنيعه بسماكات أخرى و لكن بطلبات خاصة للمصانع , و يفضل استخدامه في في حال كان التصميم سادة أو بأشكال هندسية مستوية و بمسطحات كبيرة لسرعة تنفيذه و لجودته العالية , و يتم تركيب الجبسم بورد بواسطة اكسسورارت معدنية .


بلاطات جبس 60 60 حشوة دلفة

تعد بلاطات جبس 60 60 حشوة دلفة المعلقة من الوسائل المعمارية المستخدمة لملء الفراغات، وتعتبر هي الحل المثالي للمعماريين لحل مشكلات التصميمات، مثل تغطية المكونات الأساسية لكل مبنى من التكييف المركزي ووصلات الإطفاء والإنذارات المتعددة.يصبح استخدام السقف المعلق ضرورة في الشركات والمستشفيات لتغطية الوصلات المتعددة وسهولة تركيب وصلات إضافية مع الوقت، أما في المساحات السكنية فإن وظائف الأسقف المعلقة يضاف إليها الوظيفة الجمالية.


الغرض من السقف المعلق

  • هناك العديد من الأغراض التي تستوجب استخدام الأسقف المعلقة في المباني المختلفة ومن اهمها.

  • – إخفاء التركيبات الخاصة بأعمال التهوية والتكييف والمسالك الهوائية وغيرها.

  • – يستخدم كعازل للصوت بين الطوابق

  • – يتيح تركيب ممرات تهوية بين الطوابق

  • – يتيح توزيع جيد للإضاءة خصوصا في المحال التجارية

  • – يسهل عملية الصيانة الدورية لأعمال التكييف والأعمال الكهربائية وغيرها


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة جبسينا لشغل ارجات وسقف بسيط ايطالي

اشكال جبس بورد مغربي بسيط للمجالس والاطفال