الواح جبس بورد اسقف صالات مستطيله

 

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب الواح جبس بورد اسقف صالات مستطيله؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال الواح جبس بورد اسقف صالات مستطيله خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


جبس بورد ألواح

يعتبر الجبس بورد من أفخم وأجود أنواع الجبس الذي يستخدم في الديكور المعلق للشقق والمحلات ومتاجر الكبيرة، حيث انه يتم استخدامه في السقف المعلق وهو نظام رائع يمنح منظر رائع وجميل وأنيق لجميع أنواع الأسقف وديكور المنزل، كما يتم استخدامه أيضا في الحوائط والأسقف، ويتم استخدامه في الوقت الحالي كموضة للديكورات بين المصريين، فيمنح الجبس المعلق جمال وأناقة رائعة، وعبر ذلك المقال سوف نستعرض معا سعر وأنواع الجبس بورد المستخدم في الديكورات والمنازل.


اشكال ألواح الجبس بورد

يتم استخدام في المعارض والمجمعات والأسواق الكبرى أنواع كثيرة من الجبس بورد من أنواع مختلفة وبأشكال متطورة، حيث انه يستمتع بمميزات عالية الجودة من القوة والأمان كما انه يتميز بعدم وجود به رطوبة وضد العوامل الجوية، ولا يظهر به وجود فواصل وتشققات، وتختلف أسعار الجبس بورد والألواح الخاصة به عن أسعار الجبس العادي المعتاد استخدامه في المنازل.


جبس بورد استابل

الآن يوجد العديد من التشكيلات المميزة من أجمل وأحدث الأشكال من الأسقف والصالات المصنوعة من الجبس بورد، والتي تعتبر الأسقف التي تم تصميمها من الجبس بورد والتي تعطي الأشكال التي توفر إلى الأفراد المنازل العصرية لأنها تضيف اللمسات الفنية الخاصة على ديكورات المنازل تبعتها ملفتة إلى الأنظار، ومن الجدير بالذكر أن هناك المصممين الذين يتمكنون من تنسيق صالات الجبس بورد التي يمكن أن نستقبل فيها الضيوف والتي تحتوي على غرف المعيشة أو غرف السفرة لهذا المصممين بالديكورات الحديثة والمتطورة، وأفضل أنواع الأسقف ذات الطابع المميز.


اسقف جبس بورد استايل للصالات

أصبحت هذه الأسقف من الأمور الرائعة التي يقوم بها مصممي الديكورات والذين أكدوا على أن موضة عام 2022 تتميز بالروعة الكبيرة في جمال الأسقف والأناقة الشديدة بالإضافة إلى الجاذبية والإضاءة الجانبية المريحة التي تهدئ الأعصاب، كما أنه تتواجد الرفوف المصنوعة من الجبس بورد التي يمكن للأفراد أن يضعوا عليها الانتيكات أو الكتب الجبس بورد يعتبر من أهم قواعد الديكور الحديثة والمتطورة والتي يتم تصميمها حسب الأشكال العصرية المميزة، وتعطي مناظر رائعة من خلال إضافة اللمسات الجميلة إليها، كما يمكن أن نجعل هذه الأسقف مناسبة إلى ألوان المنزل.


جبس بورد اسقف صالات مستطيلة

  • تعد اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة مودرن

  • مع وجود الإضاءة المتنوعة والمصممة بطريقة هادئة وخافتة للمكان

  • من اجمل انواع الديكورات الحدثة،

  • بمجرد الانتهاء من تنفيذ وتركيب جبس بورد للأسقف المستطيلة وتلوينها مع بعض الدهانات

  • لكي يظهر في نهاية الأمر تعطي تناغم بين ديكورات الحديثة والألوان والإنارة للحصول على منزل جديد.


اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2022

مجموعة روعة من جبس بورد الصالات المستطيلة لإعطاء المزيد من الأناقة والرقي والبهجة للمكان، وذلك عن طريق تركيب وتنفيذ ديكورات المصنوعة من الجبس بورد المعلقة لمختلف الأحجام والألوان المفضلة لديكم، بأسعار تنافسية لن تجدها إلا معنا.


جبس بورد التلفزيون

  • هكذا يتم تصميم مجموعة مختلفة من الديكورات الخاصة بالجبس بورد وهذا من أجل الحصول على تصميم رائع.

  • وأكثر تميز للغاية من الجبس الخاص بشاشات البلازما.

  • وقد انتشرت مجموعة من الصور في الفترة الأخيرة التي تتعلق بالتصميمات المختلفة والمميزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • ولهذا حتى يتمكن جميع العملاء من الحصول على التصميمات المميزة والأكثر روعة وأناقة لتعطي للمنزل شكل مميز وأنيق وخالي نهائيا من التقليد.

  • كما يتوفر أشكال مختلفة من الجبس بورد والتي تكون مفرغة من الداخل حتى تستخدم في وضع التحف والأنتيكات عليها.


أهم ديكورات متنوعة من الجبس بورد 2022

  • هكذا تتوفر الديكورات العصرية المختلفة من الجبس بورد مناسبة لموديلات عام 2022.

  • وقد تتميز بأنها تستخدم في جميع أجزاء العقار من المطابخ والحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة.

  • بالإضافة إلى المناظر الخلابة التي تبهر الأشخاص الناظرين على هذه الجبس بورد المختلفة.

  • هكذا التناسق التام في الديكورات المختلفة منها تصميم جبس بودر للتلفزيون وغيرها من الأماكن الضيقة.

  • بالإضافة إلى التصميمات المختلفة من الجبس المناسبة لمنح العقار شكل جميل ومميز ومناسب للغاية.

  • هكذا تتميز هذه الديكورات من الجبس بورد بأنها مواكبة تماما لجميع الديكورات الحديثة والمتطورة بشكل كامل وأساسي.

  • وتتميز باللمسة النهائية الفريدة التي تعطي العقار مظهر مميز للغاية وهذا ما يحتاجه العملاء في حالة الرغبة في تركيب جبس بودر.

  • وبالنسبة إلى الجبس بورد الخاص بالتلفزيون فهو يتناسب مع جميع المساحات الموجودة حتى يتم استخدامها في عمل لفتة ديكورية مميزة في الجدران.


جبس بورد اوتوكاد

من اليوم يمكنكم الاستفادة من اكبر مجموعة بلوكات حيث تحتوى على العديد من النماذج المختلفة و الصالحة للاستعمال في مختلف تصميمك والتى يحتاج اليها كل من مهندس سواء المعمارى أو الانشائي و غيرها و يمكن جردها في مكتبة بلوكات اوتوكاد للتصميم الداخلي ,موديلات جبس, أثاث, إطارات حوائط, أواني


خامات تصنيع الجيبسم بورد

  • تتنوع المواد المكون منها الجبس بورد ولكن يغلب عليها مادة الجبس بشكل جوهري لذا تسمى بالجبس بورد.

  • ويضاف في بعض الألواح مواد فايبر جلاس وورق مقوى وسيليكون.

  • وتتنوع أسعار الألواح حسب نوع المواد المستخدمة.

  • يمكن تقسيم الغرف من خلال جدران كاملة مصنوعة من الجبس بورد.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة جبسينا لشغل ارجات وسقف بسيط ايطالي

برواز جبس تليفزيون وبلاطات 60 60

اشكال جبس بورد مغربي بسيط للمجالس والاطفال